تعليمات قائمة الأعضاء التقويم مشاركات اليوم
MT2Trading

سيتم وقف أى عضو يسجل باسم غير محترم أو مكرر حرف داخل اسمه وكذلك وقف أى عضو يقدم موضوعات تافهة مثل فضائح الفنانات أو المكياج أو الموضوعات التى يكون بداخلها دعاية لمواقع أجنبية كلمة الإدارة


العودة   الموقع التخصصى فى الرياضيات للثانوية العامة > الأقــســـام الــعـــامــة > خدمات عامة

خدمات عامة عناوين وتليفونات : مكاتب توثيقات الخارجية ، محاكم القاهرة ، الوزارات ، الهيئات الحكومية ، المستشفيات والمصحات العلاجية فى القاهرة الكبرى ، أرقام الطوارئ والخدمات العاجلة بمصر ، المحافظات فى مصر


ديكورات الإسمنت في المنزل

عناوين وتليفونات : مكاتب توثيقات الخارجية ، محاكم القاهرة ، الوزارات ، الهيئات الحكومية ، المستشفيات والمصحات العلاجية فى القاهرة الكبرى ، أرقام الطوارئ والخدمات العاجلة بمصر ، المحافظات فى مصر



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-08-2023, 02:44 PM
احمد عبدالسلام احمد عبدالسلام غير متواجد حالياً
طالب جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2023
المشاركات: 15
افتراضي ديكورات الإسمنت في المنزل

بناء منزل جديد او الانتقال الى منزل اخر حلم للكثير من الاشخاص والعائلات ولكن يجب اتخاذ خطوة مهمة قبل البدء في نقل الاثاث بعد ايجاد منزل الاحلام وهي تصميم واختيار الديكورات المناسبة التي تضفي عليه لمسة من الاناقة وعلى الرغم من تعدد أنواع التصميمات الداخلية للمنازل إلا أن بعض الأنواع فقط غير معروفة للناس مثل استخدام الزخارف الخرسانية للمنزل التي تضفي عليه تصميمًا مختلفًا. نتعرف في هذا المقال على أبرز أنواع الديكور الخرساني في المنازل ، ومجموعة من النصائح والأفكار للديكورات التي تجمع بين البساطة والأناقة.



تخلق أنماط الديكور المنزلية الخرسانية المختلفة جوًا رائعًا
الجدران الخرسانية
تعتبر الحوائط السادة من أبرز تصاميم الديكور الداخلي للمنزل ، وهناك العديد من الطرق المستخدمة لتزيين الجدران وتحويلها من عادي وفارغ إلى أخرى تواكب أحدث الاتجاهات في عالم الديكور ، مثل: استخدام الجص الإسمنتي الزخرفي وهو عبارة عن مسحوق متوفر بألوان مختلفة يخلط مع الماء لتشكيل عجينة ناعمة ، ثم يوضع على الحائط ويعطي الشكل المطلوب.

صينية الاسمنت
تعتبر الصواني حلاً بسيطًا لتثبيت العناصر الصغيرة في مكان واحد ، وصينية الأسمنت هي واحدة من أحدث ديكورات المنزل الأسمنتية المناسبة للاستخدام في غرف متعددة ، مثل تصميم ركن القهوة في المطبخ أو منظم المكياج في غرفة المكياج ، ويمكن أن يكون أيضًا خيارًا جيدًا لاستخدامه كعنصر زينة للحمام وأمثلة أخرى.

حروف اسمنتية مختلطة باللون الذهبي
هناك العديد من الأفكار الفريدة لتزيين غرفة النوم التي يمكنك تنفيذها ، على سبيل المثال ، يمكنك استخدام الحروف الخرسانية العالقة على الجدران ، حيث تبدو الحروف المغموسة بالذهب جميلة جدًا! تعتبر الحروف من أشهر ديكورات الأسمنت الأبيض للمنزل ، خاصة في غرف النوم أو المكاتب الخاصة.

مصباح طاولة أسمنتي أسطواني
هل تبحث عن إضاءة فنية مبهرة؟ سيكون المصباح الخرساني الأسطواني خيارًا مثاليًا لديكورات المنازل الخرسانية البارزة حيث أن تصميمه الفريد سيجلب التصميم الخرساني إلى مستوى جديد تمامًا من خلال وظيفة الإضاءة الخاصة به حيث ينبعث منه ضوء محيط هادئ يلعب دورًا في تحقيق الاسترخاء والهدوء. الاهتمام بنوع الاضاءة مهم جدا لاستكمال الجمال الداخلي للمنزل خاصة عند استخدام احدث انواع الاضاءة.

الأواني الخرسانية
إضافة بعض المزارعون الخرسانية يضفي على منزلك مظهرًا عصريًا مميزًا ويساعده على مواكبة متطلبات الأناقة العصرية. يبلغ ارتفاع هذه المزارعون أربع بوصات فقط ، وهي مثالية لإطار صورة أو مصباح أو زارع أكبر ، ويضيف التصميم والألوان البسيطة الأناقة إلى الإعداد. تعتبر الأحواض الخرسانية مثالية لمجموعة متنوعة من الخضروات المنزلية ، مما يمنحها دورًا جماليًا وعمليًا في نفس الوقت.

حبل معلق من الخرسانة والخشب
إنها واحدة من أفضل الأفكار الحديثة لتزيين المنزل الخرساني إذا كنت تريد منزلًا أنيقًا وعصريًا حيث أن تصميم مصابيح الحبل ثلاثي الأبعاد رائع ويترك مساحة كافية لتوفير إضاءة جيدة جدًا. يعتمد التصميم على ثلاثة حبال تأتي في مجموعة ، كل منها مصنوع من الخشب ، اثنان منها يحتويان على طبقة من الإسمنت مضافة لمنحهما مظهرًا فريدًا. انتبه إلى تناسق ألوان الطلاء والإضاءة ، حيث إن إهمالها من أكثر أخطاء إضاءة المنزل شيوعًا التي يجب تجنبها.

كتب خرسانية كمزهريات
كان من الشائع جدًا استخدام أنماط مختلفة من الزخرفة مثل الزخرفة الاسكندنافية ، ومن بين ديكورات المنزل الأسمنتية الحديثة التي يمكن معالجتها استخدام الكتب الأسمنتية كمزهريات ، حيث يمكنك وضع بعض الزهور الرائعة داخل مزهرية. على شكل كتاب ملموس ، خاصة في مكتبك أو غرفة المعيشة ، ويمكن أيضًا وضعه بالقرب من نافذة المطبخ. يمكن استخدام كتب الأسمنت لحمل الأقلام أو الفرشاة أو غيرها من الأدوات الصغيرة.

رفوف الاسمنت
أصبحت الأرفف مستخدمة على نطاق واسع في التصميم الداخلي ، وانتشرت أفكار دمج الأرفف في ديكور المنزل على نطاق واسع بين الناس ، فهي خيار مميز لإضافة لمسة جمالية لمساحة المنزل بطريقة بسيطة. وأنيقة ، وتبرز الأرفف الأسمنتية كأحد أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر بالديكورات الخرسانية للمنزل لأنها تمنح الجدران جمالًا خاصًا بالإضافة إلى تحقيق أغراض عملية تتمثل في ترتيب العناصر المنتشرة في جميع أنحاء الغرفة. غرفة. يمكن العثور على تصميمات مميزة لأبرز أفكار الرفوف في المنزل والتي تساهم في إضفاء طابع عصري مميز عليه.

ساعة حائط دائرية من الخشب والاسمنت
عندما تجمع بين الخلفية الخشبية والوجه الخرساني ، ستحصل على مزيج حديث بكل معنى الكلمة ، على سبيل المثال ، يمكن طلاء الخشب بواحد من اثني عشر لونًا مختلفًا لطلاء الطباشير أو بأحد الألوان المميزة. الساعة متوفرة باللون الأحمر أو الأبيض أو الأسود ، وهناك العديد من التركيبات الجميلة التي يمكنك الاختيار من بينها. صدقني ، ستبدو هذه الساعة رائعة في أي غرفة في منزلك!



صورة ملموسة ثلاثية الأبعاد
إذا كنت من محبي الكلاب أو القطط أو ترغب في تزيين أحد جدران المنزل بوجه ذي طابع أسطوري ، فيمكنك اللجوء إلى أحد التماثيل الخرسانية المصبوبة ، حيث يتم تثبيتها على خلفية خشبية مطلية باللون الأزرق الفاتح. . بتصميم مثلث باللون الذهبي والأسود والأبيض ومحاط بالبلاستيك. يمكن تعليق القطعة أو وضعها على الرف بجوار المساحات الخضراء أو المزهرية أو الشموع في لوحة ألوان محايدة.

حبيبات الأسمنت
يعزز التصميم البسيط للمجالات الخرسانية جمال تفاصيل المنزل بما يفوق الخيال. يبلغ عرض كل كرة بوصتين ونصف وتتكون من مجموعة واحدة بيضاء ورمادية وأخرى سوداء ، مما يجعلها تبدو رائعة بشكل خاص. في صواني زخرفية. يمكنك وضع الكرات الخرسانية مباشرة على تربة التأصيص بالقرب من الحافة حيث يمكن رؤيتها بسهولة.

خطافات حائط خرسانية
استبدل خطافات المعاطف البلاستيكية بأخرى خرسانية ، من خلال مزج مزيج خاص من الألوان ، يمكنك إنشاء زخرفة أنيقة وعصرية. هذه الخطافات مصبوبة يدويًا في قوالب مخصصة باستخدام مزيج خرساني حرفي ، مصقول ومختوم بمادة مانعة لتسرب المياه.

نصائح بعد تنفيذ الديكورات الخرسانية بالمنزل
ألوان الطلاء: يجب مراعاة ألوان طلاء الجدران وتوافقها مع الديكورات الإسمنتية ، ويفضل استخدام درجات الألوان الداكنة ، ويجب اختيار أنواع الدهانات البلاستيكية ، لسهولة تنظيفها وإزالة الأوساخ.

الستائر: ننصحك باختيار الستائر التي تسمح بدخول ضوء الشمس إلى جميع غرف المنزل لإضفاء أناقة خاصة عليها ، حيث ستبدو رائعة عندما تلامس الزخارف الخرسانية المغطاة بطبقة من الجزيئات المضيئة.

الإضاءة: اختيار الإضاءة المناسبة له تأثير كبير في إبراز جمال الديكورات الخرسانية ، فمثلاً الإضاءة البيضاء تعطي إحساسًا بالراحة خاصة أثناء النهار ، بينما الإضاءة الصفراء الفاتحة أثناء فترة الليل تعطي إحساسًا بالراحة. من الاسترخاء والرغبة في النوم. تأكد أيضًا من استخدام الإضاءة الحمراء الخافتة. على أكواب الأسمنت بجانب السرير.

النباتات الحية: للنباتات الحية تأثير إيجابي على أجواء المنزل بشكل عام ، وتمنحه منظراً جميلاً مليئاً بالبهجة والتفاؤل ، خاصة عند وضعها في أحد الأحواض الأسمنتية التي تحل محل الأصيص.

المدفأة: تساعد المدفأة على منح المنزل أناقة خاصة ومميزة ، لذلك ننصح باختيار مدفأة تتناسب مع أثاث وألوان منزلك ، وتأكد من اختيار لون طلاء داكن للحائط خلفه ليتناسب الديكور. مصنوع من الاسمنت

أثاث غرفة المعيشة: يفضل عند اختيار أثاث غرفة المعيشة أن يحتوي على قماش سهل التنظيف ، ويجب أن تتطابق ألوان الأثاث مع ديكورات الأسمنت.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المنزل, الإسمنت, ديكورات, فى


إعلانات




الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصميم ديكورات كوفي شوب diaa elmohamady رياضيات × رياضيات 0 06-19-2022 11:41 AM
ديكورات مكاتب عمل بسيطة diaa elmohamady رياضيات × رياضيات 0 04-12-2022 10:21 AM
ديكورات شقق صغيرة 60 متر diaa elmohamady رياضيات × رياضيات 0 04-10-2022 05:22 PM
أفكار ديكورات غرف نوم diaa elmohamady رياضيات × رياضيات 0 04-03-2022 09:05 AM
أفكار ديكورات غرف نوم rafeeg diaa elmohamady رياضيات × رياضيات 0 04-01-2022 09:22 AM


الساعة الآن 08:21 AM


جميع الحقوق محفوظة للمنتدي
لا اله الا الله محمد رسول الله